مشاعر بالعامّيّة ^^


هذه الأيام و مااا أدراكم ما هذه الأيام !! ^_^
هذه الأيام مشاعري و أحاسيسي و كُل شي فيَّ جميييل " الحمدُ و الشّكر لله الجمييييل " :)
و حابّة أكتب بالعاميّة لسهولتها ^^

فالنبدأ .. ^_^

هذي الأيام عم أستقبل كم هائل من الحُب من هووون و من هووون .. 
هذي الأيام السّعادة عندي صار إلها معاني جديدة ..
أصدقاء جداد .. 
أصدقاء قدام .. 
شوكولاتة جديدة .. شوكولاتة قديمة ^^
موسيقى جديدة .. موسيقى قديمة " بإحساس جديد "
حُب
حُب 
حُب 
و حبر على ورق مشان الخطط الخطيرة تبعتي "يلي بسرعة الضّوء بتختفي من الذاكرة المؤقتة عندي " 
اشتقت لناس بالغُربة إلهم وَحشة 
اشتقت لناس مش بالغربة بس برضه إلهم وحشة

خُفت كتييير و فكّرت كتيييير و استقرّيت بالآخر على شعور واحد هو:
" كُن مع الله ولااااااااا تُبالي " ^^

احضرت على الـ YouTube سلسلة فيديوهات لبرنامج إبداعي اسمه " The science of happiness " زاد نسبة السعادة و التّفائل عندي للمليون " و طلع الزئبق من ميزان السعادة لأنها ارتفت زيادة ^^ "



عم بعمل TO DO LIST كل يوم مشان أجبر " أنا " إنها تكون فعّالة شويتين في هذه الحياة :)

اشربت شاي Twinings بالـ Peach ^^

و آآآآآآآه إشي مهم جدّاً جدّاً و هو قنبلة المووووسم " كييف نسيته هذا !! "

ثلّجت ثلجة .. الله لا يُريكم قوّتها !
اندفنّا تحت الثلج و وصّل ارتفاعه ببعض المناطق " متر "  !! O.O

بالثلجة قمت بالتالي :
أكلت 
أكلت 
أكلت ^^
دعيت و صلّيت 
قرأت 
قرأت 
عشت أنا و صديقي YouTube قصة حب لا تُنسى ^_^
عملت الـ TO DO LIST
اشتريت من السوبر ماركت أكل و أشيااء من هوووون لبكرا 
و عِشت السّعادة و التّفاؤل و الرّاحة النفسية 10 أيام متواصلين ^^
و خِلصت العُطلة
اشتقت للجامعة 
و بعد يومين دوامي 


بكفّي عاميّة صَح ؟ :)

يلّا خلص بكفّي هيك .. 
See you next blog ^^
Bye :)

_________________________________

Enjoy this :)

0 comments:

Post a Comment


up